الأربعاء. يونيو 3rd, 2020

ترافيل افضل

اخبار السياحة افضل مدن سياحية الجمال والاناقة اخبار حول العالم

حديقة فيكتوريا قلب مدينة مينسك بروسيا البيضاء

فيكتوريا بارك في قلب مدينة مينسك بروسيا البيضاء تعتبر رئة المدينة وقلبها النابض ورغم بساطتها وهدوءها الا ان تلك الحديقة تجمع بين جمال الطبيعة والمناظر

فيكتوريا بارك في قلب مدينة مينسك بروسيا البيضاء تعتبر رئة المدينة وقلبها النابض ورغم بساطتها وهدوءها الا ان تلك الحديقة تجمع بين جمال الطبيعة والمناظر الخلابة وسط بحيره جميلة لا تمل من زيارتها.

ارخص تذاكر سفر

تضيف حديقة فيكتوريا جمال الطبيعة إلى جانب التراث التاريخي الرفيع الذي تعرف به مينسك وتعد الحديقة أكبر حدائق مدينة مينسك، حيث تصل مساحتها إلى 200 هكتار.

حديقة فيكتوري هي واحدة من الوجهات الأكثر شعبية في مينسك، حيث يقضي العديد من السكان المحليين في المدينة عطلتهم الأسبوعية هناك. ويزورها مئات السياح سنوياً وخاصة في موسم الصيف، هذا ما يجعلك تتقابل مع عدد كبير من الثقافات الآخرى في آن واحد.

تتضمن حديقة فيكتوريا جزيرة تسمى بجزيرة الطيور وهي من بين أجمل المناطق التي تشتهر بها الحديقة، حيث تضم الجزيرة عدد من الطيور المتنوعة والنادرة.

مكنك الاستمتاع بأجمل العروض المسرحية والتمثيلية والبهلوانية التي تقام على خشبة مسارح الحديقة

ويمكنك القيام بالعديد من الأنشطة المتنوعة هناك في الحديقة، حيث تتضمن ممرات للمشاة وممرات لممارسة رياضة ركوب الخيل والسباق بالدراجات وملاعب أخرى للكبار والصغار

وتهتم إدارة الحديقة بتنظيم فعاليات خاصة بالأطفال والتمثيل بالشخصيات الكرتونية وهناك العديد من الأنشطة الأخرى.

يمكنك ايضاً الاستمتاع بالجلوس في تلك المنطقة الخضراء الكبيرة والتي تجاورها بحيرة اصطناعية ويمكنك الاستمتاع بجمال النافورات الاصطناعية بالاضافة إلى عدد من الجداول المائية التي تخلق جو رائع في الحديقة.

وهناك في حديقة فيكتوري أركان مخصصة للجلسات العائلية التي تهتم بتقديم الوجبات العائلية ووسائل الترفيه للعائلة كلها للكبار والصغار.

Copyright © All rights reserved. ترافيل افضل | Newsphere by AF themes.