السياحة في نيس فرنسا

السياحة في نيس فرنسا

سوق زهرة كور ساليا نيس فرنسا

يعد سوق زهرة كور ساليا أحد اماكن سياحية في نيس فرنسا التي تدب بها الحركة والنشاط على مدار اليوم ، يستقطب عددا كبيرا من الزوار على مدار العام الذين يأتون إليه راغبين في التسوق بأسعار مناسبة، أو التنزه والتمشية، أو قضاء وقت ممتع في أحد المطاعم والمقاهي المنتشرة في كل مكان بالسوق.

ارخص رحلات السفر

من أبرز المتاجر التي يضمها السوق هي متاجر الورورد ذات الألوان والأشكال والأحجام المتعددة حيث تشتهر المدينة بزراعة الورد ناهيك عن فرنسا بشكلٍ عام، بالإضافة إلى الملابس والمنتجات الجلدية، ومحلات بيع التحف والاكسسوارات والهدايا التذكارية إلى جوار المشغولات اليدوية البديعة.

تستطيع أن تقصد السوق بغرض شراء أحد المنتجات السابقة كما يمكنك زيارته أيضا بغرض تناول أحد وجبات الطعام الفرنسية الشهية، تعد المعجنات المنتشرة داخل المتاجر بالسوق هي أحد أفضل خيارات الطعام أيضا، وتستطيع أن تبتاع مشروبك المفضل لتكمل جولتك داخل السوق.

يحيط بالسوق منطقة البلدة القديمة التي تشتهر بشوارعها القديمة وبناياتها العتيقة، سوف تحظى بالكثير من المتعة هناك وسوف تشعر بأنك في زيارة إلى مدينة نيس ولكن خلال نهايات القرن الثامن عشر وبدايات القرن التاسع عشر.

تدوينات ذات صلة

شاهد ايضا x