السياحة في سلوفينيا

تعتبر “السياحة في سلوفينيا” احد اجمل الانشطة المتاحة للسائحين حول العالم, وتحتل “سلوفينيا” مرتبة مهمة بين بلدان العالم. الاروع على مستوى الطبيعة الخلابَة والتاريخ العريق المستمد من حضارات عديدة مرت على سلوفينيا.

حيث تضم في مساحاتها مدن كثيرة تمتلك العديد من المنتزهات الرائعة; والاماكن الاثرية الفاخرة مثل المتاحف والمعارض والقلاع إضافة للأنهار الطبيعية والشلالات المميزة.

السياحة في ليوبليانا

ليوبليانا هي عاصمة سلوفينيا ومايزيدها اهمية اكتظاظها بالزوار من العرب المسافرون وغيرهم من السياح; حيث تضم ليوبليانا اجمل معالم السياحه في سلوفينيا.

السياحة في ماريبور

مدينة ماريبور هي ثاني اكبر مدينة في سلوفينيا، تمتاز بموقعها الرائع على نهر درافا بين التلال; وتتجسد الطبيعة الساحرة التي توصف بها سلوفينيا والتاريخ العريق الذي يعود للعصور الوسطى من خلال المعالم السياحية الموجودة.

السياحة في بليد

المدينة الخرافية والتي تحتل اهمية كبيرة في السياحة على المستوى العالمي عامة وعلى صعيد “السياحه في سلوفنيا” خاصة; تمتلك بليد في ارجائها العديد من المعالم “السياحية” الساحرة التي ستجعلك غير مكتفي بزيارة “بليد” مرة واحدة بالعمر بل تأكد انها ستصبح في اولوياتك عند السفر.

السياحة في بيران

لاتقل هذه المدينة اهمية عن بليد وليوبليانا من الناحية السياحية في سلوفينيا; فهي المدينة الأغنى بكثرة الشواطئ و وفرة الأنشطة السياحية العديدة بها; ولها طابع معماري مميز وتحتوي على معالم رائعة لاتوفها الكلمات وصفاً.

السياحة في سلوفينيا